منتديات حدوتة مصرية

 

« إعلانات المنتدى »
 
 
  




أهلا وسهلا بك إلى منتديات حدوتة مصرية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

جديد المواضيع
goweto_bilobedكود حذف التقييم السلبي (-) في المساهماتالسبت ديسمبر 22, 2018 1:50 pm من طرفأفنديناgoweto_bilobedكود اظهار (عدد المواضيع,المساهمات,اخر مساهمه) على الرئيسيه بشكل جميلالسبت ديسمبر 08, 2018 3:48 pm من طرفأفنديناgoweto_bilobedقالب قائمة الاعضاء بشكل مميزالسبت ديسمبر 08, 2018 11:35 am من طرفأفنديناgoweto_bilobedأخى فى الله أريد من حضرتك كود الدردشة فى عارضة المنتدىالسبت ديسمبر 08, 2018 3:13 am من طرفالأخ تامر مسعدgoweto_bilobedكود قطار المواقع الاجتماعية المتحرك في اسفل المنتدىالجمعة ديسمبر 07, 2018 7:17 pm من طرفأفنديناgoweto_bilobedاكواد القران الكريم لاجمل اصوات فى العالمالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 am من طرفالأخ تامر مسعدgoweto_bilobedطلب نريد تركيب صندوق الأكوادالجمعة ديسمبر 07, 2018 9:33 am من طرفالأخ تامر مسعدgoweto_bilobedحصري كود تومبيلات ترقيم المساهمات للنسخة phpBB2 و phpbb3الخميس ديسمبر 06, 2018 4:04 pm من طرفأفنديناgoweto_bilobedالمتواجدون الآن والإحصائيات [index_body] بشكل جديدالخميس ديسمبر 06, 2018 3:41 pm من طرفأفنديناgoweto_bilobedتومبيلات اضافة ايقوانة صغيرة على عامود الاقسام للمنتدىالخميس ديسمبر 06, 2018 3:34 pm من طرفأفندينا

 

الخميس نوفمبر 01, 2018 1:38 pm #307
حدوتة مصرية




avatar

 
♛ عضويتي » : 1
♛ تاريخ التسجيل » : 06/05/2015
♛ آبدآعاتي » : 443
♛ دولتي الحبيبه » : مصر
♛ جنسي » : انثى
♛ نقآطي » : 4688
♛ التقييم » : 6
♛ حاليآ في » : حدوتة مصرية
♛ آلعمر » : 23
♛ ﺍﻟﺤﺂﻟﺔ ﺁﻵﺟﺘﻤﺂﻋﻴﺔ ‏» :
  • مرتبطه

♛ آلقسم آلمفضل  » :
  • التقني

♛ ﻧﻈﺂﻡ ﺁﻟﺘﺸﻐﻴﻞ ‏» :
  • windows XP

♛مشروبي آلمفضل‏» : bison
♛ قنآتي المفضلة ‏» : action
♛ مزآجي ‏» : 22
♛ MMS ‏» : 23
♛ SMS ‏» :
عصبية المزاج
متقلبة الاجواء
فاحزرني



 
مُساهمةموضوع: لا تطعني بظهري! الحياة دقائق وثوان




في العمل تذهب من الصباح الباكر لتنجز أعمالك، لأن احساسك بالمسؤولية عال، فأنت تعلم أن العمل عبادة وأنك مواطن في هذه الأرض الطيبة المعطاءة التي من الواجب أن ترد لها جميل عطائها لك أقله بالخدمة بكل إخلاص.
وبما أنك إنسان فمن الطبيعي أن تكون هناك نسبة من الخطأ (غير المتعمد) قد يصدر منك، فأنت لست بآلة تعمل وحتى الآلات تتعطل، فأنا شخصيا لدي غسالة للملابس جديدة وتعمل بنظام تكنولوجي دقيق، وقد تعطلت عن العمل منذ أيام، الأمر الذي سبب ربكة قليلا، خصوصا أننا في فصل الصيف ونحتاج الى تغيير الثياب والتبديل من باب النظافة من الايمان.
فعندما نُدرك ذلك جيداً سيكون تجاوزنا عن أخطاء غيرنا أمرا يسيرا، ولا تكون بيئة العمل مصدرا للتوتر والقلق والانسحاب والتغيب والهروب والتفكير المرضي المزمن!


أذكر منذ سنتين أو أكثر حدثتني إحدى قريباتي بأن مسؤولها بالعمل، وكانت (امرأة) قد تحدثت بكل حدة وقسوة مع إحدى الموظفات الكبيرات بالسن في الدائرة، الأمر الذي جعلها تحزن وتتألم كثيرا وتبكي عميقا إلى أن أجهدت فكرها وقلبها ووافتها المنية في اليوم التالي!
فأي جرم قد اقترفت هذه المسؤولة اللامسؤولة؟! وبأي وجه ستواجه ربها عندما تكون هي سببا في عمل شنيع كهذا؟! ألم تعلم بأن أكثر أهل النار يُكبّون فيها نتاج حصاد ألسنتهم؟
فعندما تكون مسؤولا لا يعني أن تُهين من معك أو تتسلط عليه بصلاحياتك أو تتربص له كالأفعى لتتصيد له الأخطاء، وتحاسبه حسابا شديدا! فمن تكون أنت لتفعل ذلك؟ أنت وهو تعملان تحت مظلة واحدة، وترقيك بالمنصب لا يعني اعطاءك الضوء الأخضر لتتجاوز عليه، خصوصا إن أظهر حسن النية في ما يفعل.
كن صاحب قرار شجاع لا متسلطا، يكفي طعنا بأبناء بلدك، فالمواطنة أن تكون عونا لا فرعونا لهم، أن تكون إنسانا قبل كل شيء!
في دنيا الدقائق والثوان.. كن مسلما قبل كل شيء، وتذكر جل من لا يسهو، والدنيا دين، تنام عينك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم.




 معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7adotamasrya.yoo7.com



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن


تحويل AsHeK EgYpT من خلال منتدي ستار ديس